ads
ads
ads
ads
وطن
2014-06-29

بلدية القطيف تدعم مهرجان «واحتنا فرحانة»


اجتمع كل من رئيس مهرجان القطيف «واحتنا فرحانة» عبدرب الرسول الخميس مع رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد المغربل، بحضور نائب رئيس المهرجان حسين آل سيف، ورائد أبو عزيز رئيس وحدة التطوير في المهرجان، ومسؤول العلاقات العامة في البلدية المهندس جعفر المسكين.
وجاء الاجتماع لوضع الخطة التنفيذية لدعم المهرجان الذي ستنطلق فعالياته أيام عيد الفطر المبارك، وتحديد الدور المنوط بالبلدية تجاه مهرجان القطيف كشريك رئيس، وكان عبدرب الرسول الخميس قد ابتدأ اللقاء بإعطاء تصور عام لخطة المهرجان في نسخته الخامسة هذا العام.
بعدها استعرض رئيس وحدة التطوير في المهرجان رائد أبو عزيز مسيرة المهرجان خلال الأعوام السابقة، وقارنها مع خطة المهرجان لهذا العام، وقام بإبراز ملامح التطور والتغيير في الفعاليات والأنشطة بما يواكب تطلعات جميع فئات زوار المهرجان مع المحافظة على التراث الأصيل للمنطقة.
واستعرض السيف المبادرات والبرامج الاجتماعية التي حققها المهرجان من ناحية التكافل الاجتماعي، والحفاظ على البيئة، وإطلاق مركز العمل التطوعي لخدمة معظم الأنشطة الاجتماعية في المنطقة.
من جانبه أشاد رئيس البلدية المهندس المغربل بالعرض المقدم والمبادرات التي قام بها المهرجان، وأعطى بعض توجيهاته من الناحية التنظيمية بما يتناسب مع حدث مهم في المنطقة كمهرجان القطيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى