ads
ads
مع الحدث
2014-10-05

الرمضان يفتتح مهرجان لملوم بحضور 5 آلاف زائر

اللجنة الإعلامية

أفتتح رئيس جمعية الجارودية الخيرية حسين الرمضان مهرجان لملوم الخامس وذلك مساء يوم السبت بحضور خمسة آلاف زائر من مختلف المناطق .

وحضر الإفتتاح وفد من مهرجان القطيف (واحتنا فرحانة) وبعض مسؤلي المنطقة بالإضافة لرئيس المهرجان ناجي السليمان وبعض ممثلي لجان المهرجان وكوادرها .

وشهد الإفتتاح الكثير من الفعاليات كان من أبرزها أوبريت لمة عيد من تقديم فرقة رياحين بالجارودية وفقرة أناشيد الأطفال من تقديم روضة فاطمة الزهراء ومسرحية بيت حجي مكي لفرقة أمواج تاروت بالإضافة للعديد من فقرات الترفيه والمسابقات من تقديم فرقة لملوم بقيادة المايسترو سالم عيد .

وضم المهرجان العديد من الأركان الفنية والتراثية كان من أبرزها معرض الفنانة مهدية آل طالب ومعرض الفنانة ليلى نصرالله ومرسم الفنانة حميده السنان ومرسم الفنانه فاتن الحجي بالإضافة لركن التراث للأستاذ حسين آل إعبادي .

وتنوعت فعاليات المهرجان من خلال الأركان الموجودة به إذ بلغت أكثر من خمسة وعشرين ركناً بمختلف الفعاليات حيث ضمت في طياتها أصالة الماضي وعبق الحاضر .

يشار إلى أن المهرجان مستمر لغاية أربعة أيام أخرى حيث يستقبل زواره من الساعة الرابعة عصراً ولغاية الساعة الثانية عشر منتصف الليل .

image-2

image-3

image-4

image-7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى