ads
ads
ads
ads
في الملعب
2014-10-16

شبكة القطيف تكرم أندية المحافظة

أمير أحمد - خليج سيهات

كرمت شبكة القطيف الرياضية بالتعاون مع مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالقطيف مساء أمس أندية القطيف المنجزة في الحفل الذي حمل عنوان وطن المنجزين ورعاه محافظ القطيف الأستاذ خالد بن عبدالعزيز الصفيان، وأقيم الحفل الذي شهد حضور رياضي وإعلامي وإجتماعي كبير في قاعة الملك عبدالله الوطنية بالقديح.

وانطلق الحفل الذي قدمه محمد الحمادي بتلاوة القرآن الكريم، بعد ذلك ألقى رئيس اللجنة المنظمة للحفل محمد الشيخ أحمد كلمة رحب فيها بالحضور وشكر راعي الحفل، كما أشاد الشيخ بالإنجازات التي تحققت للمحافظة.

وألقى بعد ذلك اللاعب هاني الخباز كلمة الرياضيين والتي شكر فيها القائمين على الحفل، واعداً الجميع أن يواصل وأخوانه اللاعبين تحقيق الإنجازات لهذه المحافظة العزيزة. وعرض بعد ذلك تقريراً عن أبرز إنجازات المحافظة، بالإضافة إلى عرض تاريخ المدرب الوطني رضا الجنبي الذي قاد الصفا للصعود للدرجة الأولى في الموسم الماضي.

بعدها ألقى راعي الحفل الأستاذ خالد الصفيان كلمة أشاد فيها بجهود القائمين على الحفل، وأكد فيها أن القطيف كانت ومازالت بلداً تزخر بالمواهب. وأهدى الصفيان الإنجازات التي تحققت إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد، كما أهدى الإنجازات إلى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف وسمو نائبه.

واختتم الحفل بتكريم المنجزين الذين بلغت إنجازاتهم المئة إنجاز موزعة بن خارجية وداخلية، كما كرمت الشبكة الحكم الدولي محمد العبكري والرعاة للحفل في أجواء أخوية بين الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى