في الملعب
2014-10-23

أمين الصفا: آل قريش أساء لنا وخاطبنا “النادي”

أمير أحمد - خليج سيهات

قال أمين عام نادي الصفا خضر العباس أن إساءات الصحفي حسن آل قريش لنادي الصفا وله شخصياً تكررت، وأضاف في مجموعة تغريدات له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أن الجهات المعنية ستفصل بينهم.

وكانت العلاقة بين آل قريش وإدارة الصفا قد توترت بعد نشر صحيفة النادي لحوار مع قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفا حبيب الأحمد أجراه آل قريش وحمل إتهامات لإدارة الصفا. وطالبت إدارة الصفا عبر خطاب رسمي أرسل للصحيفة الإطلاع على مايثبت صحة الحوار المنشور.

بدوره دافع آل قريش عن موقفه عبر سجال دار بينه وبين العباس على “تويتر،” وقال آل قريش أن الصحيفة هي من تقرر موعد نشر أي حوار حسب أهميته بعد أن تم سؤاله عن توقيت نشر الحوار الذي أجري قبل مدة، وأضاف آل قريش أنه نقل ماقاله اللاعب بالحرف الواحد، رافضاً أن تتم محاسبته عن طريق أفراد مطالباً أن تتم مخاطبة الصحيفة مباشرة كونها جهة عمله.

ويبدو أن العلاقة بين النادي وآل قريش تسير نحو إتجاه مجهول، حيث صرح بشير آل سعيد القريب من إدارة الصفا أنه سيتقدم بشكوى ضد صحيفة النادي وحسن آل قريش بسبب استعمال صوره بدون علمه.

يذكر أن العلاقة بين الصحفي آل قريش ونادي الصفا كانت دائماً ماتشهد خروجاً عن النص، وكانت آراء آل قريش دائماً تواجه رفض من إدارة النادي، ويحسب الصحفي على نادي الصفا كونه من مدينة صفوى، إلا أن آراءه كانت تواجه دائماً بالرفض من قبل إدارة الصفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى