في الملعب
2014-10-30

الجوكم يقترح إطلاق اسم “الرمز” على ملعب الخليج

أمير أحمد - خليج سيهات

قدم مدير تحرير القسم الرياضي بجريدة اليوم عيسى الجوكم اقتراحاً بتسمية ملعب نادي الخليج بسيهات بإسم الرمز محمد المطرود، وكتب الجوكم في صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أن أقل مايقدمه أبناء سيهات لرمزهم محمد المطرود، لتاريخه ومساهماته في ناديهم، إطلاق اسمه على ملعب نادي الخليج.

وتلقف أبناء سيهات هذا الإقتراح وأيدوه عبر ردودهم على الجوكم، و كتب الأمين العام السابق لنادي الخليج علاء الهمل: “تغريدة تستحق الثناء، وأبو نوف يستحق منّا الوفاء.” وشاطره أمين العباس الرأي قائلاً: “تغريدة موجزة للوفاء، وأبو نوف يستحق الكثير، فهو يمثل عدة فصول في كتاب الخليج.” بدوره استغرب علي آل محسن إجحاف الشخصيات المميزة قائلاً: “أقل ما نقدمه لشخصية فذة لم تبخل بشيء من أجل خدمة النادي و الوطن، أشعر بحرج كبير من الإجحاف الذي نحن عليه، لماذا لا يقدر المتميز!”

يذكر أن الرمز المطرود كان قد غادر المملكة للعلاج برفقة شقيقه شوقي المطرود، وجاء إقتراح الجوكم متزامناً مع سفر المطرود في بادرة جميلة أثبتت وردود الأفعال عليها مدى إخلاص المجتمع لرجالاته.

 

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم اشكر مدير تحرير القسم الرياضي بجريدة اليوم عيسى الجوكم على اقتراحه بتسمية ملعب نادي الخليج بإسم محمد المطرود
    ومحمد المطرود ابو نوف يستاهل تاريخه الرياضي والإجتماعي يتكلم عن نفسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى