في الملعب
2015-01-09

أخضر اليد في المجموعة الحديدية

حسن الزهير - خليج سيهات

أصدر الإتحاد الدولي لكرة اليد جدول بطولة كأس العالم الرابعة و العشرين و التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة بإستضافة دولة قطر إعتباراً من 15 يناير الحالي، و يشارك في البطولة 24 منتخباً وزعوا على أربع مجموعات، حيث جاء منتخبنا الوطني في المجموعة الرابعة، و التي تضم منتخبات الدنمارك، بولندا، روسيا، الأرجنتين و ألمانيا.
و حسب الجدول الذي أعلنه الإتحاد الدولي، سيلعب الأخضر السعودي يوم الجمعة المقبل 16/1/2015 أمام روسيا عند الساعة الثالثة مساءً، ويلعب مباراته الثانية يوم الأحد مع الدنمارك في تمام الساعة التاسعة مساءً، و المباراة الثالثة لمنتخبنا ستكون أمام الأرجنتين وذلك يوم الثلاثاء عند الساعة السابعة مساءً، و في المباراة الرابعة يلعب الأخضر أمام بولندا في يوم الخميس 22/1/2015 عند الساعة السابعة مساءً، و في آخر مباريات منتخبنا الوطني من الدور التمهيدي، يقابل المنتخب السعودي نظيره الألماني يوم السبت 24/1/2015 عند الساعة السابعة مساءً.

و ضمت المجموعة الأولى منتخبات إسبانيا بطل النسخة السابقة، سلوفينيا، قطر، بيلاروسيا، البرازيل و تشيلي، بينما ضمت المجموعة الثانية كل من كرواتيا، البوسنة و الهرسك، مقدونيا، النمسا، إيران و تونس. و جاءت منتخبات فرنسا، السويد، الجزائر، جمهورية التشيك، مصر و آسيلندا في المجموعة الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى