في الملعب
2015-02-12

الهدى ضيفاً على الأنصار في تصفيات الصعود

محمد العماني - خليج سيهات

يلتقي فريق ناشئين الهدى لكرة القدم غداً الجمعة مع مستضيفه الأنصار على ملعب الأخير ضمن منافسات الدور 32 من تصفيات الصعود المؤهلة للصعود للدوري الممتاز.

ويتطلع لاعبو الهدى لمواصلة مسلسل الانتصارات و بلوغ الأدوار النهائية للصعود، حيث تحظى هذه المباراة بإهتمام كبير من قبل محبي و جماهير الوردي، لأن تخطيها سيسهل مباراة الإياب التي ستقام في المنطقة الشرقية.

بدوره تحدث مشرف فريق الناشئين أحمد الخباز للمركز الاعلامي بالنادي قائلاً: “استعداد الفريق تم بشكل ممتاز، وتواجد إدارة النادي مع اللاعبين أعطى دافع قوي لمواصلة المشوار نحو الصعود،” وتمنى الخباز الفوز في مباراة الذهاب لتكون بوابة قائلاً: “الفوز في مباراة الذهاب يسهل لنا تخطي مباراة الاياب.”
وأضاف الخباز أن مجهود اللاعبين كبير ويشكرون عليه، كما أشاد بمجهودات مدرب الفريق عبدالكريم ال طلاق الذي بذل جهد كبير مع الفريق من قبل بداية الموسم بثلاثة أشهر وحتى الآن.
وقدم الخباز وعداً لجماهير الهدى وكل عشاق هذا النادي بالصعود هذا الموسم، ليكون الفريق في مكانه الطبيعي ضمن أندية الدرجة الممتازة، مكرراً شكره لإدارة النادي و أعضاء الشرف على وقفاتهم النبيلة والغير مستغربة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى