ads
ads
في الملعب
2015-02-16

جمهور الخليج على تويتر بصوت واحد ” كفاية إضاعة فرص”

منصوره حُسين - خليج سيهات

أثار تعادل فريق “الخليج” الأول لكرة القدم مع نظيره “الشعلة” بهدف لكل منهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري عبداللطيف جميل غضب الجمهور الخلجاوي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث لم يحافظ الفريق على تقدمه رغم النقص الذي تعرض له الشعلة منذ الشوط الأول مكررين بذلك سيناريو مباراة الفريقين في الدور الأول.

 

وذكر أحد المشجعين بأن المصائب لا تأتي فرادى و التعادل كالخسارة فيما رمى غالبية المشجعين اللوم على المدرب قادري لعدم ثبات التشكيل الأساسي مسسبباً عدم الثبات في مستوى اللاعبين. وصب الكثير من الجماهير غضبهم على مهاجم الفريق الوحيد “حمزة الدردور” لرعونتة أمام المرمى و إستمرار إضاعته للفرص السهلة. وغرد أحد المشجعين بأن الشعلة إستغلت تعب لاعبين الفريق في الدقايق الأخيرة بعد أن عجز الخليج عن إستغلال الطرد. فيما عارض البعض تعليق الخسارة على شماعة الهدف “الصحيح” الملغي معللين بأن الخليج أكثر الفرق إضاعة للفرص وخسر لهذا السبب. وعلق الكثيرون على مدى فعالية  التغير الذي قام به  المدرب  قادري بإنزال النجم أحمد المبارك في آخر دقيقة للمبارة والذي كان حبيساً للدكة رغم تألقة في آخر مبارتين مع الشباب والهلال. وفي الطرف الأخر دافع البعض عن مدرب الفريق قادري مبررين بأنه لا يستطيع الدخول لأرض الملعب وترجمة الفرص إلى أهداف بدلاً من لاعبي الفريق و إن عدم ثبات مستوى الاعبين يرهق ويصعب المهة على أي مدرب.

 

وفي الطرف الرسمي غرد نائب رئيس النادي والمشرف على فريق القدم نزية النصر ” التعادل جيد خارج ملعبك لكن في مباراة الشعلة بطعم الخسارة بسبب عدم استغلال ظروف المباراة والخسارة الأكبر اصابة اللاعب تركي الخضير” فيما ذكر رئيس النادي فوزي الباشا على صفحتة في تويتر ” الحمد لله رب العالمين كسبنا نقطه وخسرنا نقطتين.كان بالامكان افضل مما كان بالنظر لظروف المباراه. مباراه للنسيان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى