2013-08-26

تعثر صفقة إعارة السالم والمحسن لنادي الخليج

تعثر صفقة إعارة السالم والمحسن للخليج والمركز الإعلامي بنادي الخليج يوضع تفاصيل المفاوضات في بيان رسمي . 

المركز الإعلامي بنادي الخليج :

أغلق ظهر اليوم باب تسجيل اللاعبين في لعبة كرة اليد ليعلن رسمياً تعثر انتقال لاعب نادي النور الشقيق مهدي السالم للخليج على سبيل الإعارة لمدة موسم، وعليه فإننا في المركز الإعلامي وبالتواصل مع مجلس الإدارة وعضو مجلس الإدارة ومشرف اللعبة هاني هلال نود إيضاح الخطوات التي إتخذتها الإدارة في سبيل الحصول على لاعبين محليين يعدون دعامة حقيقية للفريق الأول والملابسات الذي رافقت تعثر صفقة إنتقال مهدي السالم للخليج خصوصاً :
· سعى مجلس الإدارة وضمن أهدافه في تحقيق أحلام وتطلعات الجماهير للتوصل لاتفاق مع أبرز اللاعبين السعوديين على سبيل الإعارة لتدعيم الفريق الأول لكرة اليد وبالفعل تحركت إدارة الخليج باكراً وخاطبت عدد من اللاعبين وهم حسن الجنبي وأحمد العلي وحسين المحسن ومهدي السالم.

· تعثرت صفقة انتقال الجنبي والعلي في وقت مبكر بناء على قرار الأشقاء في نادي مضر الذين أبلغوا الخليج بعدم رغبتهم التفريط بأي من لاعبي الفريق.

· وبعد ذلك اتجهت إدارة الخليج لمخاطبة كل من إدارتي نادي النور الشقيق للظفر بخدمات اللاعب مهدي السالم ونادي المحيط الشقيق للظفر بخدمات اللاعب حسين المحسن.

· نجحت المفاوضات مع كلا الناديين بعد مجهود كبير بذله مشرف اللعبة و تم التوصل لصيغة مقبولة مع كلا اللاعبين وبموافقة أنديتهم، على أن تكتفي الإدارة بالتعاقد مع لاعب واحد بدلاً نظراً للأزمة المالية في النادي.

· كان إجمالي العرض المقدم للاعب حسين المحسن هو 300 ألف ريال منها 175 ألف للاعب و125 للنادي، فيما قدم الأشقاء في نادي الأهلي عرضاً يبلغ 450 ألف منها 300 ألف للاعب و150 ألف للنادي إلا أن اللاعب فضل العرض الخلجاوي لوجوده في المنطقة الشرقية لظروف ابنه الصحية.
· فيما طلب الأشقاء في نادي النور مبلغ 280 ألف ريال منها 200 ألف للنادي و80 للاعب بعد اتفاق بينهم، ووافقت إدارة الخليج على ذلك.

· وعلى اثر ذلك اجتمعت إدارة نادي الخليج ممثلة برئيس النادي فوزي الباشا ومشرف اللعبة هاني هلال وعضو مجلس الإدارة حسين خليفة المبارك بالأشقاء في إدارة النور بحضور رئيس النادي عبدالرسول العبيدي وبحضور اللاعب مهدي السالم يوم الجمعة الماضي وطالب الخليج أن يتم السداد بشيك مؤجل خمسة أيام من تاريخ توقيعه إلا أن رئيس النور رفض ذلك رغم وساطة رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الدكتور عبدالله السيهاتي الذي أكد إلتزام إدارة الخليج بالسداد خلال خمسة أيام فقط وهو ما تم رفضه لينفض الاجتماع على أمل تأمين المبلغ قبل نهاية فترة التسجيل اليوم الأحد.

· بذلت إدارة النادي مجهوداً كبيراً لتأمين المبلغ نقداً وقد تمكنت من توفير مبلغ 200 ألف ريال هي حصة النادي على أن يسدد بقية المبلغ يوم غد الاثنين وهو ما رفضه رئيس نادي النور أيضاً.

 
· تدخل اللاعب مهدي السالم في موقف يحسب له وطالب من إدارة ناديه الموافقة مؤكداً أنه لا يمانع من إستلام مستحقاته في اليوم التالي إلا أن رئيس النور لم يستجب لطلب اللاعب وخرج من النادي مقفلاً هاتفه المحمول.

· ومع تعثر المفاوضات مع الأشقاء في نادي النور عاودت إدارة الخليج التحدث مع الأشقاء في نادي المحيط واجتمع كل من رئيس النادي فوزي الباشا ومشرف اللعبة هاني هلال وإداري الفريق سامي الفضل واللاعب علي السيهاتي مع إدارة نادي المحيط في وقت مبكر من مساء اليوم الأحد وبحضور اللاعب حسين المحسن معاودين تقديم رغبة الخليج في الظفر بخدمات المحسن إلا أن ادارة المحيط طالبت بعرض مساوي لعرض الأهلي وهو 450 ألف قبل أن يتم تخفيض المبلغ لـ 400 ألف ريال ومع تمسك الخليج بالمبلغ المقدم مسبقاً اجتمعت إدارة المحيط باللاعب بدون ممثلي نادي الخليج لتخبر بعد ذلك مشرف اللعبة بعدم رغبة المحيط بإعارة المحسن لأي نادي.
· هذا وعلى إثر ذلك اجتمع مشرف اللعبة بلاعبي الفريق الذين أكدوا استعدادهم لتقديم أقصى مجهود من أجل إسعاد الجماهير الوفية والمخلصة.

· بدورها ستواصل إدارة نادي الخليج عملها لآخر لحظة وستحاول استغلال أي فرصة من أجل تعزيز الفريق أكثر في الفترة القادمة.

· هذا وتهيب إدارة النادي بمحبي وجماهير الخليج استمرار دعمهم ووقوفهم خلف الفريق الخلجاوي للظهور بأفضل صورة هذا الموسم وإرضاء طموح الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *