ads
ads
2015-05-15

بلدية القطيف» تتلقى 150 استفساراً عبر «تويتر»

متابعات

استقبل رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل على مدار 45 دقيقة أمس، أكثر من 150 استفساراً وملاحظة عبر حساب البلدية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، في خطوة تسعى إلى «تعميق التواصل مع جميع المواطنين والمقيمين، وتلقي ملاحظاتهم ومقترحاتهم وتقديم أي شكاوى».
وتلقى مغربل الكثير من الاستفسارات التي تنوعت بين الخدمية والبلدية لمدة ساعة، وكذلك الأسئلة عن بعض المخططات الجديدة. ولاقت هذه الخطوة تفاعلاً كبيراً من المواطنين والمقيمين، الذين تفاعلوا بشكل كبير، ووصف بعضهم الخطوة بـ»الجديدة» وغير التقليدية في عمل الأمانة.
وقال: «حاولنا الإجابة على الكثير من أسئلة المواطنين والمقيمين التي وردتنا عبر حساب البلدية على «تويتر» منذ وقت مبكر»، مشيراً إلى أنها تجربة جديدة ومثمرة، من خلال التواصل المباشر مع جميع المستفيدين من خدمات البلدية، وتم أيضاً التعرف على أبرز الملاحظات والمقترحات التي وردتنا، مشدداً «نعمل على الارتقاء بالخدمات البلدية نحو الأفضل».
يذكر أن أمانة المنطقة الشرقية بدأت في تطبيق خطتها الإعلامية الجديدة أخيراً، التي تتضمن وجود أحد مسؤوليها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، للتواصل مع المواطنين والمقيمين من دون حواجز أو قيود، بهدف معرفة متطلباتهم وتلقي مقترحاتهم وآرائهم وملاحظاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى