ads
ads
2015-05-17

سيدة سعودية أرادت أن تعيش لحظات رومنسية مع زوجها في الحديقة فطلقها !!

متابعات

وجدت زوجه نفسها مطلقة – في أثناء ما كانت تمثل دور المرأة “الرومانسية” لزوجها في احد منتزهات منطقة الباحة وذلك بعد أن وضعت بعض الزهور على رأسها في تقليد اجتماعي معروف منذ القدم، إلا أن اللحظات الرومانسية سرعان ما تبدلت إلى خصام ومن ثم فراق بعد لحظات من حديثه مع احد زملائه القدامى على مقاعد الدراسة الذي بادره مازحاً بطلب خطبة زوجته.
وتعود التفاصيل وفق مواقع الكترونية بأن “الزميل القديم” اعتقد بأن من كان يرافق “الزوج” في نزهته بأنها ابنته، وفي أثناء ما كان يتبادلان الحديث مازحه “الزميل” بطلب يد الفتاة صاحبة “الزهور “التي ترافقه، وهو ما تسبب للزوج في حرج شديد ووجد نفسه غير قادر على تصحيح الموقف أمام “زميله” المنقطع عنه منذ سنوات، دفعه إلى المغادرة على الفور وقطع حديثه مع الزميل القديم بدون إذن . ليتوجه نحو زوجته واتهامها بلفت انتباه الآخرين نحوهما بتعمد وضع الزهور دون أن تضع لوجوده أي اعتبار.
الاتهام الذي اغضب الزوجة التي وصفته بالمعتل نفسياً وانه لا يمتلك الثقة في نفسه ولا بالآخرين . وأضاف المصدر أمام اشتداد الخلاف الحاد بين الزوجين في عين المكان، وتبادل التهم عاد الاثنان معاً إلى منزل ذويها بعد أن رفضت الزوجة رفضاً قاطعاً استمرارها معه، انتهى بهما المطاف إلى الطلاق على الرغم من المحاولات الحثيثة لأقارب الطرفان إلى إعادة المياه إلى مجاريها ولكن تمسك الزوجة بدد كل تلك المحاولات بالفشل .

—————-

ملاحظة : الصورة رمزية

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى