ads
ads
2015-05-21

رياض سيهات تحتفي بتخريج الدفعة الـ 45


678 طفل وطفلة هم حصيلة خريجي بيتي الطفولة السعيدة بجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية في دفعتها الـ 45. وانتهى العام الدراسي بتوزيع الشهادات والهدايا على الخريجين الـ 678 المنتمين للمرحلة التمهيدية، 451 منهم لبيت الطفولة السعيدة الأول، و227 للثاني، من أصل 895 طفلاً وطفلة يمثلون العدد الفعلي لأطفال الروضتين بمستوياتها الثلاث، بحسب الأستاذ حبيب محيف مدير عام رياض الأطفال.

وذكر محيف أن بيتي الطفولة حصدا إشادة أولياء الأمور ، متقدماً بشكره وتقديره لكوادر التعليم في كلتيهما، ومثنيا في الوقت نفسه على حلقة الوصل التي خلقها الأهالي مع معلمات الروضتين، ماجعل العملية التعليمية تسير في مسار سلسل حتى انتهاء العام الدراسي.

وأبان بأن الجمعية تطبق المنهج المطور، وهو المنهج المعتمد من وزارة التعليم ، والمعتمد على نظام التعليم الذاتي، المشتمل على وحدات تعليمية هادفة، إضافة لتطبيق أنشطة مساندة مثل ” هيا نقرأ “، ونشاط النمو العددي، والحاسب، واللغة الإنجليزية، إلى جانب تطبيقها برنامج العودة إلى الفصحى، والذي يركز على تقويم لسان الطفل لتكون قراءته متقنة، الأمر الذي سينعكس على سرعة إتقانه الكتابة.

يشار إلى أن بيت الطفولة السعيدة بجمعية سيهات تأسس منذ أكثر من 46 عاماً، وهي خطوة عدتها وزارة الشؤون الاجتماعية حينها وسيلة لتحقيق الأهداف التربوية والثقافية، لتنشئة الأطفال التنشئة السليمة بما يتوافق وأهدافها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى