ads
ads
ads
ads
2015-07-29

مهرجان القطيف يصقل المهارات ويدرب الكوادر على خدمة المجتمع

اللجنة الإعلامية – مهرجان القطيف

قدّم المتطوّع عبدالله عبدرب الّضا تجربته للمتطوّعين في برنامج “تبادل المعرفة”  والّذي تُقدّمه وحدة شؤون المتطوّعين بشكل يومي عبر أستضافة عدد من أصحاب التجارب التطوعية والمهنية والعلمية .

وأوضح عبدرب الرّضا أن كل من يعمل لإنجاح هذا المهرجان هو جزء لا يتجزّء من مستقبل القطيف وهذا لأنّهم هم واجهة القطيف المستقبليّة مُبرّراً ذلك بالتدريبات الّتي يتلقّوها كي يكونوا قياديّين في المجتمع .

كما أكد  أن عمله هنا اعطاه فرصة للتعرّف على كثير من الرّواد في الاعمال الخيريّة ومعرفة طريقة التحدّث مع الجميع بأسلوب جيّد وعمّا استفاد منه خلال ثلاثة سنين قضاها في هذا المكان .

وشجّع عبدرب الرضا المتطوّعين على أن يقوموا بأعمالهم بجد وتفاني وذلك ممّا يصقل بعض المهارات في شخصيّتهم ويُنمّي روح التعاون فيما بينهم.

ومن ثلاث أعوام مضت كان في اوّلها غير معتاد على مخالطة الجميع بهذه الطريقة حتى استطاع ان يتأقلم مع هذه البيئة في السنة الثانية فكان له دوراً فاعلاً داخل المسرح ، أمّا في هذا العام فتولى مسؤولية أكبر وهي مسؤوليّة متطوّعي الوحدة الإداري.

واكّد بنهاية حديثه على ضرورة استمرار هذه الاعمال الّتي يبادر كل واحد فيها بعمل حتى يظهر مشروعاً كاملاً يراه الجميع بأبهى صورة.

unnamed1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى