ads
ads
2015-08-15

سيهات : السيد حسن النمر يستنكر جريمة الدواعش في عسير

خليج سيهات

استنكر سماحة السيد حسن النمر إمام جماعة مسجد الحمزة بسيهات يوم الجمعه الموافق ١٣-٨-٢٠١٥م الجريمة الشنعاء التي أقدم عليها الدواعش بتفجير مسحد الطوارئ بعسير واستشهد أكثر من خمسة عشر ، وقال السيد النمر : نسجل إدانتنا الشديدة، واستنكارنا الكبير، لِما حدث؛ من إرهاب أعمى وأسود في حق أبناءٍ لنا في هذا الوطن في أبها، في عسير. حيث أقدم هذا الانتحاري المجرم؛ بإيعازٍ من منظمة إجرامية، ليلحق الأذى بهؤلاء، ويلحقهم إلى ربهم أثناء الصلاة.

وأضاف النمر : الجرح الذي أصابنا؛ في القديح، وفي الدمام، وفي الأحساء، وفي الرياض؛ في أكثر من منطقة في هذا الوطن، تفرض علينا أن نقف الموقف نفسه، وندين الإدانة نفسها؛ لأن المجرمَ واحدٌ، والثقافة التي تحرك بها هذا الإجرام هي ثقافة واحدة. وما اقترحناه – في ما مضى من علاجات وحلول – ليس هناك ما يحتاج أن نزيد فيها.

وعن ثقافة التكفير التي أشيعت بطريقة منظمة ومبرمجة وعمّت قطاعات واسعة من الشباب ، قال السيد النمر : هناك تكفيرٌ للأسف الشديد، ثقافةٌ تكفيريةٌ أُشيعت بطريقة منظمة، بطريقة مبرمجة، عمت قطاعاتٍ واسعةً من هؤلاء الشباب، ولم ينتبه أولئك الذين أشاعوا هذه الثقافة أنها كان المقصود بها فئاتٌ معينةٌ من الناس! لكن لا يمكن أن تقف عند هذه الفئة، بل ستستمد وها هو الجرم امتد إلى أن يشمل الجميع دون استثناء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى