ads
ads
ads
ads
2015-08-15

«سيهات الاجتماعية» تؤسِّس مجلس لجان للتكافل


اعتمد مجلس إدارة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية قرار تأسيس مجلس لجان التكافل الاجتماعي، ضمن خطة المجلس لتطوير النظام والهيكل الإداري بالجمعية.
وأوضح رئيس مجلس الإدارة، عبدالرؤوف المطرود أن المجلس الذي سيضم رؤساء لجان التكافل لإدارته، وسيناط به مهمات جديدة، وزيادة في الصلاحيات، بهدف تطوير خدمات المستفيدين وسرعة تلبية حاجاتهم، والنظر في طلبات المساعدات وإقرارها، إلى جانب إيلاء اللجان ثقة ومساحة أكبر للعطاء، خاصة وأن العاملين عليها من الأكفاء وذوي الخبرة والمتخصصين كل في مجاله.
الجدير بالذكر أن مجموع اللجان العاملة في جمعية سيهات بلغ 13 لجنة وهي: التنمية الأسرية، تحسين المساكن، خدمة المجتمع، الاجتماعية، الصحية، تيسير الزواج، تنمية المرأة، الاستشارات الأسرية، المساعدات العينية، رعاية أسر الأيتام، التعليمية، التأهيل والتوظيف، السلامة المجتمعية.
وفي سياق آخر بلغ مجموع إيرادات جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية من زكاة فطر وتبرعات عامة ومخصصة مبلغ وقدره 2.084.270 ريالاً خلال شهر. عبدالرؤوف المطرود رئيس مجلس الإدارة تقدم بشكره للمحسنين الذين أولوا جمعية سيهات ثقتهم، مؤكداً على أن المبالغ تم صرفها في أوجهها الشرعية. وأشار إلى أن مصروفات الشهر الكريم بلغت 1.190.000 ريال بصرف مستحقات برنامجي إفطار صائم، وكسوة العيد، بالإضافة لمبالغ المساعدات الشهرية الاعتيادية من نقدية وغذائية، التي تم صرفها لـ 158 أسرة من أسر الأيتام والمحتاجين.
وأوضح المطرود أن مصروفات إفطار صائم أوصلت كسلال غذائية لأكثر من 4500 مستفيد، في حين صرفت كسوة عيد الفطر لـ888 مستفيداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى