ads
ads
2015-08-16

وعي يقيم لقائه التعريفي الأول لمشتركي مشروعي الصغير الثاني

فاطمة عبد المنعم - اللجنة الإعلامية

أقام مركز وعي للاستشارات التربوية لقائه التعريفي الأول لبرنامجها ” مشروعي الصغير 2 ”  وذلك بالتعاون مع اللجنة الاجتماعية الاهلية بسنابس للمشتركين و ذويهم ، مساء الخميس الموافق 28 شوال ، على مسرح جمعية القطيف الخيرية .

بدأ اللقاء رئيس الفريق المساند لمشروعي الصغير نزيه السنان بتقديم البرنامج مرحباً بالحضور ، ثم تلته المديرة التنفيذية لمركز وعي والمدرب الاقليمي المعتمد لبرنامج افلاطون الدولي غادة السيف والتي قامت بتعريف وشرح البرنامج للمنتسبين إليه موضحة أهداف البرنامج وتنمية مهارات الادخار لدى الاطفال مع كيفيه الانفاق وتحقيق الربح وتخطيط الميزانية ومساعدتهم لتحديد اهدافهم و السعي لتحقيقها .

وأوضحت السيف خطوات البرنامج و المراحل التدريبية التي يقدمها نخبة من المدربين المحليين للبرنامج “افلاطون ” وهم حسن الحليلي , مهدي ال سالم , فاطمة ال رمضان , علي المسجن , سهام مطليق وذلك لمدة خمسة أيام بمعدل 20 ساعه تدريبية , تاليها زيارات للمؤسسات مالية وتجارية وتنفيذ مشاريع اجتماعية لمساعدتهم على انجاح مشاريعهم وإظهارها بشكل لائق قبل موعد انطلاق مهرجان الدوخلة 11 المقام في عيد الأضحى المبارك ليقدموا 60 مشروعا ضمن فعالياته ، وعرض بضائعهم المختلفه والمميزه من صنع أيديهم وإبتكاراتهم مثل إنتاج افلام هادفه وتصميم أثواب رجاليه من الملابس المستهلكه والعديد من المشاريع الابداعيه .

وتحدثت بنين اليعقوب البالغة من العمر ١٢ عامًا الفائزة في النسخه الاولى عن تجربتها الماضية ومدى نجاح مشروعها الذي حضي بإعجاب الكثير ، وكيف تم تبني مشروعها من شركة آل نوح للعقارات لمدة ثلاث سنوات .

واضافت فاطمة الهاشم البالغة من العمر 11 عاماً وهي احد المشتركات ، أنها تتمنى الاستفادة من هذا البرنامج وفتح مشروعها الخاص ، مضيفةً إذا لقي مشروعها إستحسان الزبائن وحقق نجاحاً مرجواً ، ستكمل مشروعها بدعم من والديها .

أختتم اللقاء بفتح باب التساؤل والذي ابدى اولياء الامور تفاعلهم الملحوظ من اسئلة واستفسارات لدعم ابناءهم .

14 13 11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى