ads
ads
2015-08-20

إدارة الخليج ولاعبي الدانة يزورون جمعية سيهات


في إطار تفعيل الدور الاجتماعي قامت ادارة نادي الخليج ولاعبي الفريق الاول لكرة القدم بزيارة الى جمعية سيهات الاجتماعية عصر امس الأربعاء ، حيث تقدم  اعضاء الخليج نزيه النصر نائب رئيس النادي والمشرف العام على الفريق وحسين الصادق مدير الفريق الاول لكرة القدم وعدد من اللاعبين فيما كان في استقبالهم علي الزواد عضو مجلس ادارة الجمعية سابقاً ومدير العلاقات العامة بالمجمع الصحي الى جانب د. نايف الدبيس ومحمد سلهام اعضاء مجلس ادارة جمعية سيهات الاجتماعية  

وقد ألقى في البداية أ. مكي خليفة الأخصائي الاجتماعي في الجمعية نبذة تعريفية للاعبين حول جمعية سيهات والتي تأسست عام 1383هـ كأولى الجمعيات الخيرية في المملكة ثم تحدث عن الأقسام التي يحويها المجمع الصحي وكذلك الخدمات التي يوفرها . ثم زار الوفد داركوف السعودية حيث تحدث علي الزاكي نائب مدير المركز حول الأقسام والخدمات التي يوفرها مركز اعادة التأهيل عن الإصابات سواء للعامة او الرياضيين . وشهدت جولة لاعبي الخليج حول أقسام الجمعية تفاعل مميز من نزلاء جمعية سيهات الذين كانوا يرتدون شعار الخليج وقد طالبوا لاعبي الدانة بتحقيق الفوز على الفتح والابداع في بقية مباريات دوري جميل .

وقبل الختام اهدى الوفد الخلجاوي الورود للنزلاء وقميص نادي الخليج كهدية تذكارية حازت على إعجابهم ثم قدمت الجمعية كيكة تتوسطها صورة جماعية للاعبي الدانة . 

ومن جهته فقد اكد حسين الصادق مدير فريق الخليج الاول لكرة القدم عن سعادته بهذه الزيارة  للمجمع الصحي وأثنى على ما تقدمه الجمعية من خدمات مميزة للمجتمع  وقال :” سعداء جداً بهذه الزيارة الجميلة والتي تأتي من منطلق المسؤولية الاجتماعية حيث سبق وان قامت الادارة وكذلك اعضاء فريق كرة القدم بتنظيم العديد من الزيارات او الدعم سواءً داخل المملكة كجمعية اطعام او جمعية جود او خارج المملكة كما حدث مؤخراً في معسكر اسبانيا عندما زار اعضاء الفريق دار المسنين “.  واضاف :” ما شاهدناه من ردود فعل جميلة من نزلاء الجمعية 

اثلج صدورنا كإداريين ولاعبين الامر الذي نتعز به كثيراً ويمنحنا الدافع بشكل اكبر لإسعادهم وتحقيق النتائج المميزة في مسابقات الموسم باذن الله ” .

بدوره رحب د. نايف الدبيس عضو مجلس ادارة جمعية سيهات بإدارة ولاعبي فريق الخليج الاول لكرة القدم مشيداً بالجهود التي تبذلها ادارة نادي الخليج في سبيل خدمة ابناء وشباب المحافظة وقال :” لاشيء كالتواصل اذ يمثل وسيلة لتدعيم القيم و يعزز من انتشار روح الاهتمام بالمحتاجين من المجتمع، و ان تكون المبادرة من الرياضيين متمثلين في لاعبي كرة القدم بنادي الخليج،  و هو المؤسسة الاجتماعية التي يتوقع منها المجتمع الكثير على مختلف الاصعدة،  لان مضامين وظيفة الاندية تتجاوز حدود الملاعب” واضاف :” و في زمن الاحترافية و تثمين الشعارات و المشاهير من اللاعبين و غيرهم، ارى ان مستوى شهرة الفريق و هو في دوري المحترفين و شهرة بعض لاعبي الفريق على المستوى المحلي باقل تقدير يمكن ان تكون عامل تسويق للعمل الانساني و الخيري كما نراه في اوروبا على سبيل المثال ونحن في جمعية سيهات نرحب بكل مبادرة تعبر عن هذه المفاهيم و تعزز روح التواصل و تربط كل مكونات المجتمع ببعضها البعض” .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى