ads
ads
2015-08-25

اكمال النصاب المحدد لـ 7 مراكز انتخابية في القطيف

متابعات - خليج سيهات

أغلقت لجنة الانتخابات في محافظة القطيف سبع مراكز أكملت النصاب المحدد بـ3000 ناخب، مبتدئة بتوجيه الناخبين الى المراكز الانتخابية الأخرى.

وتضمنت المراكز الموجودة في كل من مدرسة سلمان الفارسي بالقديح، ومدرسة النخيل الابتدائية بالقطيف، والكندي الابتدائية بسيهات، والملاحة المتوسطة، والجارودية الابتدائية، والعوامية الثانوية، وجرير الابتدائية.

وأكد رئيس بلدية محافظة القطيف المشرف على عمل لجان مراكز محافظة القطيف المهندس زياد المغربل لـ “صحيفة اليوم” أثناء تفقده عددًا من المقار الانتخابية في المحافظة أن انتخابات المجالس البلدية تمثل واجبا وطنيا ينبغي على الجميع الإسهام في نجاحه، داعيا المواطنين الى الحرص على التسجيل فى جداول القيد، مشيرا الى انها تعتبر الجولة الأولى وستتبعها عدة جولات خلال مراحل الانتخابات وفق برنامجها الزمني المحدد من اللجنة العامة.

وأشاد بروح العمل، مبدياً ارتياحه التام للتجهيزات الموجودة الفنية والبشرية في تلك المراكز، مؤكداً تسخير الإمكانيات البشرية والمعنوية لإنجاح الانتخابات بدورتها الثالثة.

من جانبه أكد عضو المجلس البلدي بمحافظة القطيف كمال المزعل، ان المجالس البلدية تولي أهمية بالغة في تحقيق مطالب المواطن عبر قرارات يتمخض عنها مشروع أو موقف جديد لم يكن يتحقق بدون وجود تلك المجالس البلدية، مشيرًا الى ان طبيعة بعض القرارات التي اتخذتها المجالس اتسمت بكونها قرارات استراتيجية أو كبيرة تستغرق مدة طويلة حتى يتم تنفيذها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى