ads
ads
كشكول
2015-08-27

(بالفيديو) : 90 ثانية و حُجاجنا أمانة

عبدالواحد محفوظ-خليج سيهات

دعا الدكتور همام السني، حجاج بيت الله الاهتمام بصحتهم خلال أداء المناسك، مؤكدا أن الوقاية خير من العلاج واخذ الحيطة والحذر خلال اداء المناسك من خلال الاستشارة الطبية.

وأوصى السني المرأة الحامل ان كانت في شهورها الثلاثة الاولى أو الاخيرة باصطحاب المضلة توخيا لضربات الشمس، بالإضافة لاستخدام كريم واقٍ منها.

جاء ذلك خلال البرنامج التوعوي (90 ثانية) الذي يقوم بإنتاجه نادي عشاق الصحة من خلال عرض سلسلة حلقات توعوية عبر موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”.

يذكر بان البرنامج يقوم عليه مجموعة من المتطوعين متمثلة بالدكتور أحمد الأسود, الدكتور جهاد السيهاتي, الدكتور علوي الخضراوي الدكتور محمد سنبل والدكتور همام السني بالإضافة لكل من إبراهيم المطرود, خضر الخباز, زهراء آل غزوي, سجاد سنبل, فاطمة ناجي, كوثر الجشي والذين لم يتوانوا في تكريس جهدهم لتثقيف المجتمع وتصحيح معتقداته الصحية الخاطئة سعياً لرفع نسبة الوعي الصحي بين أفراده وذلك دون مقابل.

و ”90 ثانية“ يعد أول سلسلة توعوية طبية قصيرة على موقع التواصل الاجتماعي ”يوتيوب“ تهتم بثقافة نشر الوعي حول الأمراض الشائعة وتصحيح المفاهيم الخاطئة بين عامة الناس صغاراً وكباراً بأسلوب جديد يجذب المتلقي بمدة لا تتجاوز التسعين ثانية لإيصال أحدث معلومة في عالم الصحة بشكل مبسط لكامل فئات المجتمع.

[youtube id=”4C0U_GgQNv0″]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى