ads
ads
2015-08-30

ارتفاع عدد الوفيات إلى 11 و 219 إصابة في حريق برج سكني في الخبر

خليج سيهات

تحديث الساعه 2:40 مساءاً

بلغ عدد المصابين 219 إصابة و 11 حالات وفاة وحالات حرجة من مختلف الجنسيات

وقال الدفاع المدني إن الحريق كان في عدد من السيارات والأثاث في قبو داخل السكن مما ساهم في تصاعد كثيف جداً للدخان أعاق عمليات الإخلاء والإطفاء،

تحديث الساعة ١.٢٥ مساءً

اعلن الدفاع المدني ان 6 أشخاص على الاقل توفوا واصيب 105 اخرون في حريق اندلع في مبنى سكني مخصص لموظفي شركة ارامكو في الخبر اليوم الاحد. واضاف الدفاع المدني في تغريدة على تويتر ان الحريق اندلع في وقت مبكر الاحد في الطابق السفلي من مبنى من ستة طوابق في مدينة الخبر يستخدم موقفا للسيارات وتخزين الاثاث قبل ان يمتد الى الطوابق العليا.

وتابع ان بعض المصابين في “حالة حرجة” مشيرا الى انهم من مختلف الجنسيات. واظهرت صور نشرها الدفاع المدني اعمدة الدخان تتصاعد من نوافذ المبنى ومروحيات تشارك في مكافحة الحريق. واجلت السلطات سكان المبنى الى غيره من المباني في المجمع السكني. واكدت ارامكو في بيان ان الحريق بدأ في شقة مؤجرة لموظفيها، مضيفة ان تحقيقا فتح لتحديد أسباب الحادث. وذكر موقع أرامكو على الانترنت أن المجمع السكني مكون من ثمانية مباني يضم كل منها ستة طوابق باجمالي 486 وحدة سكنية.

———

نشب حريق في عمارة تابعة الى ارامكو وحدثت حالات احتجاز كثيرة داخل العمائر على طريق شارع الكباري بالخبر، وقد استنفرت فرق من الدفاع المدني من الخبر والدمام والقطيف لموقع الحريق.

وتمت حالة استنفار لحدوث كارثة خارجية في جميع المستشفيات. يذكر ان هناك قرابة 60 شخص محتجز في الحريق و أشارت المصادر بأن عدد المصابين وصل إللى 30 مصاب مع حالة وفاة واحدة الى الان، وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقا.

 

image

image

image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى