في الملعب
2015-09-03

الناصر يشعل إنتخابات الصفا بترشحه وواعدون أكثر تنظيماً

أمير أحمد - خليج سيهات

قدم رئيس نادي الصفا السابق سمير الناصر أوراق ترشحه لرئاسة نادي الصفا بصفوى، وذلك في خطوة لم تتوقعها الجماهير الصفوانية. ونجح الناصر حتى الآن في إقناع ثلاثة أعضاء ليكونوا ضمن قائمته، وهم علي الصادق، عباس الصادق وعلي الناصر.

في المقابل، ظهر المرشح الرئاسي الآخر كميل آل إبراهيم أكثر تنظيماً لخوض الإنتخابات، حيث أعلن عن قائمته الكاملة والتي أطلق عليها أسم “واعدون” والتي ضمت بجانبه كل من خضر العباس، مجاهد الياسين، محمد إبراهيم، أحمد السادة، تيسير الصادق، محمد الحايكي، علاء إبراهيم، محمد إبراهيم، محمد قريش، سعيد حمدان و وجدي المرهون.

ولم تقدم مجموعة واعدون أوراق ترشحها رسمياً حتى الآن، ويستمر باب الترشح لرئاسة وعضوية نادي الصفا مفتوحاً حتى تاريخ 29 من الشهر العربي الجاري، ومن المنتظر أن تقدم مجموعة واعدون أوراق ترشحها رسمياً قريباً.

وأشارت مصادر مقربة من نادي الصفا إلى أن الناصر لازال يسعى لضم أعضاء لمجموعته، كما أنه حاول ضم بعضاً من أعضاء مجموعة واعدون إلى قائمته، الأمر الذي قوبل بالرفض.

تعليق واحد

  1. كذب وافتراء على سمير ال ناصر ولا صحة لبعض الشائعات المدسوسة ولم يحاول سمير اخذ إداريين او انه لم يكن مستعد وقليل التنظيم كفاكم دجلا وتلاعبا وخذو الكلام من أفواه أصحابها قبل التلاعب ونشر الافترائات والأكاذيب سمير الناصر في غنى عن التعريف وسجله حافل بالإنجازات للنادي إنجازات لم يحققها غيره وترك بصمته في وجه كل حاقد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى