ads
ads
في الملعب
2015-11-28

خبراء تحكيميون يؤكدون عدم صحة هدف الاتحاد الأول


اثار الهدف التعادل الاتحادي في مرمى الخليج جدلاً واسعاً في الوسط الرياضي بعد خروج الكرة من أرضية الميدان قبل تسجيله في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأمس الجمعة ضمن مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وأكد المحلل التحكيمي في قناة “MBC PRO SPORTS” سعد كميل عدم صحة الهدف الإتحادي بعد خروج الكرة بكامل محيطها قبل وصول لاعب الاتحاد فهد المولد لها.
فيما استغرب الحكم الدولي السابق مطرف القحطاني احتساب هدف الاتحاد عبر صفحته في موقع التواصل الإجتماعي تويتر بقوله: “الاتحاد يسجل هدف التعادل في مرمى الخليج من كرة تجاوزت خط المرمى في الدقيقة 37 وقرار غريب من الحكم المساعد الثاني”، وأضاف: “لا تستغربون أن يخرج من يقول باقي جزء من بطن الكرة على الخط”.
من جهة أخرى أعلن نائب رئيس الخليج نزيه النصر عبر أحد الإذاعات الرياضية تكفله بجلب حكام أجانب في أي مباراة تقام على ملعب ناديه متى ما أراد الخصم ذلك.

 

[youtube id=”ILHQaR2Dmb8″]

تعليق واحد

  1. السؤال ماهي الفائده الآن كل مره نخسر بظلم الحكام والإعلام يظل أعلام فقط لا جدوى من كلامه بالمس ونحن نشاهد المباره والمعلق في بداية احتساب الهدف ماهو قادر ان يعترف بصراحه انه هدف غير صحيح وانتظر المحللين بين الشوطين ان يقولوا رأيهم ثم بعد ذالك يطلق لسانه بأن الكره جاءت من خارج الملعب إلى متى هذه المهازل التي ترهق الجميع وتشعرهم بالظلم المتعمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى