ads
ads
في الملعب
2015-12-03

النور يظفر بالثلاثية والخليج يواصل “سنوات الضياع”


واصل الفريق الأول لكرة اليد سنوات الضياع بخسارته من نادي النور في ختامية بطولة النخبة الذي أقيم على الصالة العامة لرعاية الشباب بالدمام مساء اليوم الخميس.
بدأ اللقاء وسط أفضلية للنور حيث استطاعوا التقدم بنتيجة 4-1 في أول خمس دقائق تخللها طرد للاعب الخليج أحمد السبع، واعتمد مدرب الخليج عادل السباع على الدفاع المتقدم للحد من خطورة الهجوم السنابسي حتى استطاع الخليج العودة التدريجية حتى ادرك النتيجة في الدقيقة 19 بنتيجة 8-8، وحقق الخليج أول تقدم له في اللقاء في الدقيقة 22 بنتيجة 10-9، وواصل الخليج أفضليته طوال الشوط الأول ليستطيع انهاءه بنتيجة 15-12.
ودخل النور الشوط الثاني بشكل قوي مدركاً التعادل عند الدقيقة 5 بنتيجة 15-15، واستمرت اثارة اللقاء هدف بهدف حيث كانت نتيجة اللقاء في الدقيقة 10 17-17، واستطاع الخليج العودة للتقدم مرة اخرى في الدقيقة 15 بنتيجة 19-17، وادى تألق اللاعبين الشباب محمد الباشا وسيد علي أحمد إلى مواصلة تقدم الخليج بنتيجة 23-21 في الدقيقة 22، واستطاعت خبرة لاعبي الخليج جاسم السلاطنة وحسين المحسن توسيع النتيجة إلى 25-22 عند الدقيقة 25، وكان الخليج يتقدم بنتيجة 27-25 عند الدقيقة 29 الا أن الأخطاء الفردية من لاعبي الخليج أدت لإدراك النور للتعادل لينتهي اللقاء بنتيجة 27-27.
وبهذه النتيجة توج النور ببطولة النخبة ليضمها لبطولتي الدوري والكأس في الموسم الأخير.

 

image

‫4 تعليقات

  1. انا ممن شاهد المباره عبر التلفاز ومن خبرتي كامشجع مخضرم عاصر الحقبه الذهبية لفريق كرة اليد في النادي ومحب ومخلص لهذا النادي اتضح لي أن الخليج يفقد شيئن مهمين الأول التركيز بعد التقدم والثاني عدم الثقه من إنهاء المباره لصالحه وهذي يعاني منها منذ سنوات ولذالك يجب على إدارة الكره وجود علاج لهذين السببين وإلا سيظل الخليج على هذا المنوال حتى وان توفق بالأفضلية في اللاعبين

  2. – الفريق يحتاج إلى الثقة في إمكانياته فالخليج دائما مهزوز رغم تقديمه مباريات جيدة ولكن يخونه التوفيق في دقائق الحسم منذ فترة طويلة.

    – المدرب يبدو بأنه لا يزال يتعرف على إمكانيات اللاعبين فقد وضع اللاعبين في مراكز تظهرهم بشكل سئ وهذي المشكلة منذ زمن (اللاعبين جيدين ولكن التوظيف والاختيار الصحيح مهم) … هجوميا لا يمكن الاعتماد ع الباشا كضارب أشول والمسكين كجناح كما لا يمكن ادخال السيد الصغير في حال المان تو مان.

    – الإدارة أخطأت في التجديد مع السلاطنة وجلب المحترف الاخر . (تمنيت الصياد ولكن إدارتنا فضلت التجديد مع السلاطنة وأتت بمحترف كان احتياطيا في النور!!!)

    – أتمنى عودة جهاد مع الفريق فهو والسبع يشكلان قوة دفاعية رأيناها في الموسم الماضي.

  3. سؤال يراودني نحتاج إلى جواب
    هل الإداره تختار اللاعبين المتعاقديين بالشورى او اجتهاد فردي من إدارة الكره فقط ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى