وطن
2015-12-12

سيهات: فتحة صرف تكلف السادة 4 آلاف ريال (صور)


شكى جمع من سالكي طريق الملك عبدالعزيز بمدينة سيهات من الإهمال الواضح الذي تسبب به مقاول الطريق، والذي رصدته عدسة «خليج سيهات» حيث توجد العديد من الحفر وفتحات الصرف الصحي في الطريق مكشوفة والبعض الآخر فوق مستوى الأرض مما يجعل حياة البعض عرضة لخطر كبير.

ونالت إحدى فتحات الصرف الصحي المكشوفة في الشارع الرئيسي بالقرب من مجمع الحطيبي للمتجهين ناحية الشمال ظهر اليوم السبت من السيد محمد السادة متسببة بوقوع سيارته، مما تسبب في تلفيات بها، وهي التي لم تكمل الشهرين منذ استلامه لها من الوكالة.

وكلفته التلفيات التي تسببت بها فتحة الصرف الصحي المكسورة  قرابة 4 آلاف ريال.

وقال السيد محمد السادة لخليج سيهات أن سيارته الجديدة تضررت جراء الوقوع في فتحة الصرف الصحي، مما تسبب في تلفيات في الاطار الخلفي للسيارة، ولا يمكنه اصلاحها مما قد يكلفه قرابة الاربع آلاف ريال.

واضاف السادة «ان فتحة الصرف الصحي المعنية لا تحوي أي غطاء ومبطنه بالأحجار والطابوق، ومباشرة بعد الفتحة يوجد فتحة تصريف اعلى من مستوى الطريق مما تسبب ايضا ارباكاً لسالكي هذا المسار بالطريق»

يذكر بان أغطية كثيرة من فتحات الصرف أصابها الصدأ فهي عرضة للانهيار حال مرور أي جسم عليها، الأمر الذي سيتسبب بوقوع كارثة لا يحمد عقباها، دون أي اهتمام من الجهات الخدمية».

وأضاف السادة نتمنى من الجهات المسؤولة الوقوف على اصلاح هذه الحفر في طريق الملك عبدالعزيز في ظل المشروع المقام على هذا الطريق حيث انه في الوقت الحاضر تحول لمسارين، واصلاح فتحات الصرف المعنية ومستوى ارتفاع البعض منها عن مستوى الارض وإيجاد الحلول العاجلة.

وندد بعض المواطنين «من المؤلم أن نشاهد في طرق مدينة سيهات ما نراه خلال الفترة الماضية ووصلت مرحلة الإهمال لأقصاها دون أي تجاوب أو تحسن فالحفر وفتحات الصرف بها  يجعل حياة المواطن في خطر كبير مهدداً بوقوع مالايحمد عقباه» .

image IMG-20151212-WA0028 IMG-20151212-WA0029 IMG-20151212-WA0026 IMG-20151212-WA0027 IMG-20151212-WA0024

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى