في الملعب
2016-01-24

تعرض لاعبي القارة لإعتداء من قبل لاعبي وجماهير النجمة


تعرض لاعبو نادي القارة بالأحساء لاعتداء على يد جماهير نادي النجمة في اللقاء الذي جمعهم مساء الجمعة الماضي مما أدى إلى وقوع بعض الإصابات على لاعبي الفريق.

فيما أصدرت إدارة نادي القارة بياناً تندد فيه بما حدث كالأتي:
بِسْم الله الرحمن الرحيم
اعتداء غاشم من لاعبي وجمهور النجمة لم يدع لاعبا ولامدربا ولا إداريا إلا وهجم عليه بالضرب .
بعد نهاية مبارة القارة والنجمة ضمن مباريات دوري الدرجة الاولى لكرة اليد والتي اقيمت عصر امس الجمعة 12/ 3/ 1437 هـ في صالة نادي النجمة بالقصيم مباشرة اعتدى لاعبو نادي النجمة على لاعبي القارة ثم هجم جمهور النجمة على لاعبي القارة ونزلوا وسط الملعب ليبرحوا لاعبي القارة ضرباً وتجريحا بكل الوسائل .
حتى وقع بعض اللاعبين مغشيا عليه وتم دهس حارس الفريق بالأقدام وتدخل رجال الامن وفرقوا الجمهور وأخرجوهم من الصالة وفي هذه الاثناء كان فريق القارة في غرفة جانبية صغيرة ثم خرج لاعبوا القارة من الغرفة لينتقلوا الى غرفة الملابس المخصصة للتبديل وفي هذه اللحظات كانت الصالة فارغة من الجماهير وبمجرد تجمع اللاعبون مرة اخرى في الصالة لأخذ بعض حاجياتهم تمهيدا للمغادرة تفاجؤوا بعودة جمهور نادي النجمة وانقضوا على اللاعبين بشكل همجي وضربوهم بالأخشاب وقطع الحديد مما اسفر عن اصابة احد اللاعبين بإصابة خطيرة في الرأس وبقية اللاعبين اصيب بكدمات في الوجه والرقبة والأطراف كل هذا تحت انظار ومرأى الامين العام لنادي النجمة ومدرب الفريق.
حتى ان الصالة لم تغلق في وجه الجمهور بعد الاحداث الاولى مما سمح بعودتهم مرة اخرى وبأدوات حادة والمستغرب ان امين عام نادي النجمة طالب الشرطة بالقبض على لاعب القارة محمد علي الشخص والذي كان مصابا في رأسه اصابة حادة.
فبدل ان يبادر شخصيا في المساعدة بنقل اللاعب للمستشفى طلب من الشرطة القبض عليه واتهامه كذبا أنه شتمه .
وبهذه الكذبة الملفقة تم نقل اللاعب لمركز الشرطة وهو في حالة نزف وجرح مفتوح في الرأس .
بعد مدة توجه لاعبو القارة الى المستشفى للعلاج وهناك أجريت عملية جراحية في رأس اللاعب مع تضميد إصابات بقؤة اللاعبين .
ادارة نادي القارة تأسف وتشجب ماتصرف به لاعبو وجماهير النجمة في مشهد لا يليق بالروح الرياضية والتنافس الشريف وكرم الضيافة .
فحري بالنادي المستضيف أن يكون عربيا في أخلاقه ومبادئه فلم يعهد عن العرب الأصيلين أن يغدروا بالضيف وينتهكوا كرامته في وسط دارهم .
إن إدارة القارة سترفع شكوى الى الرئيس العام لرعاية الشباب والى الاتحاد السعودي لكرة اليد ليتم اتخاذ قرارات رادعة بحق نادي النجمة لإنهاء مثل هذه التجاوزات الكبيرة التي لاتحترم إنسانا ولاقانونا ولاخلقا .

تعليق واحد

  1. بالامس اعتداء على نادي الخليج
    واليوم نادي القاره
    طبعا كانت هناك كلمات طائفيه وشتم وسباب هذا قبل الضرب.
    لكن اين رجال الامن
    ولماذا لم يعتقلو من كان في الملعب من الجمهور.
    ام انهم جمهور القصيم منزهون من الاخطاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى