ads
ads
من الديرة
2015-01-26

ابرام عقد شراكة بين «خليج سيهات الإعلامية» و«سيهات كياني»


خليج سيهات   

ضمن الجهود التي تقوم بها مؤسسة «سيهات كياني»بمدينة سيهات لرفع كفاءة وتطلعات المؤسسة أبرمت مؤخرًا اتفاقية شراكة مع «خليج سيهات الإعلامية»، بحضور الشيخ عبدالقادر السيهاتي، ومثل توقيع العقد، رئيس مجلس إدارة «خليج سيهات الإعلامية» الاستاذ منصور الرميح ورئيس مجلس إدارة مؤسسة «سيهات كياني» الاستاذ منصور جواد آل خليفة.
ويتضمن عقد الشراكة بنشر وتغطية فعاليات المؤسسة وكذلك رعاية المناسبات التي تقيمها المؤسسة بشكل مستمر، وكذلك انتاج تقارير عن المؤسسة في كل الجوانب المجتمعية.
وأكد الشيخ عبدالقادر السيهاتي، أن توقيع عقد الشراكة مع مؤسسة رائدة في العمل الإعلامي يعتبر انطلاقة جديدة للمؤسسة بهدف الوصول إلى الطموح المنشود لنشر أهداف ونشاطات ومشاريع المؤسسة التي تهدف من الاساس بإحياء مناسبات أهل البيت عليهم السلام.
أما الاستاذ منصور آل خليفة فقال، نحن نريد عملا إعلاميا احترافيا يسهم في تقديم إمكانات المؤسسة وكذلك تقديم صورة مميزة للمجتمع عن هذا الكيان الذي يخدمه ويقيم احتفالات أهل البيت على أكمل وجه.
وذكر آل خليفة: إننا سعداء في مؤسسة «سيهات كياني» بوجود مثل هذه الشراكات التي تعزز وترسخ العمل المؤسسي وتنشره في جميع جوانب أعمال المؤسسات المدنية، التي تقوم على الثقة المتبادلة بين الداعمين وإدارة المؤسسة والمستفيدين لتكتمل أركان التكاتف والتعاون بالمجتمع، ونتطلع الى المزيد من الشراكات مع رعاة يرعون مثل هذه الاتفاقيات لنكون شركاء في الخير بإذن الله.
من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة «خليج سيهات الإعلامية»، الاستاذ منصور الرميح، على ضرورة ترسيخ ثقافة العمل التطوعي وتعزيز قيم العمل الخيري لدى مختلف الفئات، وصولًا إلى جعل ذلك ثقافة مجتمعية عبر عدد من البرامج و التغطيات، وهو ما يحتاج إلى شريك إعلامي يكون حلقة الوصل بين المؤسسة والمجتمع.
وأشار إلى أن العمل الخيري يمثل بقيمه ومفاهيمه وقضاياه المتعددة مجالاً مهماً تتزايد الحاجة إلى تسويقه.
وأشاد الاستاذ نادر الحجي بجهود «صحيفة خليج سيهات الالكترونية»، نظرًا لما تقدمه من مادة دسمه تخدم قراء مدينة سيهات ومحافظة القطيف، وملاحظ ذلك بنشر الاخبار وهي الاسبقية على مستوى المنطقة، ووصف هذا العمل بأنه “مميز وفعال”.
حضر مراسم التوقيع من جانب مؤسسة «سيهات كياني» كل من الشيخ عبدالقادر السيهاتي ومنصور آل خليفة والأستاذ نادر الحجي والأستاذ زهير الرميح والأستاذ محمد السبع، اما من جانب «خليج سيهات الإعلامية» حضر التوقيع الاستاذ منصور الرميح والسيد محمد السادة عضو مجلس الإدارة وعبدالواحد محفوظ مدير التحرير.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى