ads
ads
من الديرة
2015-01-26

سيهات: أنوار القرآن تنظم «الأمسية القرآنية العاشرة» بمشاركة قراء الخليج


تقيم لجنة أنوار القرآن بمدينة سيهات مساء الجمعة المقبل 10 ربيع الثاني، الأمسية القرآنية الخليجية العاشرة، في مسجد الإمام الباقر «ع» بحي الخليج «الكويت»، وتستضيف الأمسية نخبة من القراء المتميزين في تلاوة وترتيل القرآن الكريم من مختلف المناطق من داخل المنطقة وعدد من دول الخليج.

يذكر أن الأمسية تقام للسنة العاشرة على التوالي، وتتزامن مع ذكرى ميلاد منقذ البشرية النبي محمد «صلى الله عليه وآله» وحفيده الإمام الصادق «سلام الله عليه».

وأشار مسؤول الأمسية الاستاذ «حبيب حسن اليوسف» إلى أن الهدف من إقامة هذه الأمسية هو إشاعة اﻷجواء القرآنية في المجتمع، وإبراز القراء المتميزين، والتواصل بين مختلف اللجان لتطوير البرامج القرآنية.

وأكد اليوسف انه سيتخلل الأمسية موشحات قرآنية وولائية وقراءات فردية للقرآن الكريم، وسيختلف هذا العام عن الأعوام السابقة حيث سيصاحب الأمسية معرض قرآني متنوع ومتحف مصغر بالإضافة للاصدارات القرآنية على مستوى محافظة القطيف، وكذلك مشاركة جماعة الخط العربي بالقطيف، حيث تم تخصيص فترة العصر للاخوات الفاضلات من الساعة الثالثة ولغاية الخامسة مساءً، حيث ستفتتح الأمسية في الساعة السابعة والنصف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى