ads
ads
وطن
2015-03-02

غياب جماعي لحافلات نقل الطلاب في «عوامية القطيف»


القطيف – ماجد الشبركة 

شهدت بلدة العوامية في محافظة القطيف يوم أمس إحجام عدد من سائقي الحافلات الخاصة بالنقل المدرسي، عن توصيل الطلاب إلى مدارسهم مما أدى إلى تأخر الطلاب عن الوصول إلى مدارسهم وتغيب بعضهم.

وأكد عدد من أولياء الأمور إلى أن غياب السائقين يأتي من خلاف بين الشركة المشغلة والسائقين حول مطالب برفع رواتبهم أو صرف علاوات لهم.
من جانبه أكد المتحدث الإعلامي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص لـ «الشرق» أن الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية لديها غرفة عمليات لتلقي بلاغات المدارس المتعلقة بمستوى الخدمة المقدمة من الشركة المشغلة لنقل الطلاب ومعالجة أية حالات طارئة تعوق أداء الخدمة في نقلهم إلى المدارس وتوجيه الشركة إلى معالجة الحالة بإشراف ومتابعة مباشرة من الإدارة العامة للتعليم التي تتحقق من تقديم الخدمة في أحسن صورة .
وما يخص الخدمة المقدمة لنقل الطلاب بالمدارس التابعة لمكتب التعليم في صفوى فهي كغيرها من المدارس التي تشملها الخدمة تحت إشراف الإدارة . وأضاف «في حال وجود خلاف بين أحد السائقين والشركة المشغلة يتم معالجته عن طريق مكتب العمل كونه جهة الاختصاص في هذا الشأن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى