ads
ads
في الملعب
2015-03-02

دوري ممتاز اليد يعود بالإثارة والندية


سجاد الكعبي – خليج سيهات 

تتواصل مجدداً الإثارة والندية بالدوري السعودي الممتاز لكرة اليد بعودة أولى جولاتها بعد التوقف خلال الثلاثة أشهر الماضية بسبب مشاركة المنتخب السعودي الأول ببطولة العالم وما سبقها من فترة إعداد، وكذلك بسبب بطولة القوات المسلحة التي اختتمت مؤخراً، حيث سُتلعب اليوم الإثنين منافسات الجولة الثامنة من الدوري بإقامة خمس مباريات، تلعب جميعها عند تمام الساعة الرابعة عصراً، عدا لقاء الخليج.

الأهلي × النور

في قمة لقاءات الجولة، وعلى صالة رعاية الشباب بجدة بالتحديد يستضيف الفريق الأهلاوي متصدر الدوري برصيد 14 نقطة وصيفه نادي النور الذي يمتلك 12 نقطة، حيث يسعى الأول لتوسيع الفارق النقطي ومواصلة صدارته، فيما يريد النور الفوز وتقاسم الصدارة مع الاهلي.

الترجي × الخليج

وعلى صالة الأمير نايف بالقطيف، يلتقي فريقا الترجي والخليج في لقاء يبحث من خلاله الترجي للمحافظة على مركزه السادس بسلم الترتيب العام العام للدوري برصيد ست نقاط، ويسعى فيه الخليج بالفوز، حيث أنه يلاحق فرق الصدارة بإمتلاكه 11 نقطة تضعه ثالثاً في سلم الترتيب.

الوحدة × الهدى

ويحل فريق الهدى ضيفاً على نظيره نادي الوحدة بصالة الشرائع بمكة المكرمة، حيث يمتلك الهدى عشر نقاط يحتل بها المركز الرابع ويسعى في التقدم بسلم الترتيب العام للدوري، وهو الحال نفسه لدى الوحدة الذي يحل خامساً برصيد تسع نقاط.

الإبتسام × القادسية

وفي صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف يلتقي فريق الإبتسام صاحب المركز الثامن بنقطة وحيدة والساعي لتحقيق فوزه الأول بالدوري والإبتعاد عن فرق المؤخرة بنظيره نادي القادسية الذي يمتلك ست نقاط تضعه بالمركز السابع.

العربي × الأنصار

وفي لقاء الجريحين فريقا العربي والأنصار الذي سيقام في القصيم، فيسعى كل منهما لتحقيق الفوز الأول بالدوري، حيث يمتلك الأنصار نقطة وحيدة يحتل بها المركز التاسع، وأما العربي فيقع في المركز العاشر والأخير بدون أي نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى