ads
ads
وطن
2015-03-06

إنشاء مسودة شراكة بين مهرجان القطيف وبلدية المحافظة


أستقبل رئيس بلدية القطيف المهندس زياد المغربل أعضاء اللجنة العليا لمهرجان القطيف وعضوي شرف المهرجان المهندس عباس الشماسي والدكتور عبدالعزيز الجامع يوم أمس الأربعاء بمكتبه بمبنى بلدية القطيف.
وبدأ اللقاء بكلمة لرئيس البلدية المهندس المغربل الذي أثنى على المهرجان الأول بالمنطقة وعلى جهود المتطوعين والقدرة الكبيرة التي يقدمونها خلال المهرجان بالإضافة إلى الجهد المبذول والجدير بالثناء والإطراء.
بعد ذلك أستعرض أعضاء المهرجان أهم النقاط التي تسهم في تطوير المهرجان خدميا ، حيث تطرق العرض الذي قدمه عضو اللجنة العليا الأستاذ رائد أبو عزيز لحاجة المهرجان إلى دورات مياة ثابته ، بالإضافة إلى سفلتت المواقف المجاورة لأرض المهرجان مع إضافة خطوط إرشادية.
كما تطرق العرض إلى توفير عمال النظافة خلال أيام المهرجان بالإضافة إلى زيادة عدد الحاويات وإلى تجميل أعمدة الإنارة بأرض المهرجان.
بعد مشاهدةا لعرض وعد المهندس مغربل بالمحاولة في إنشاء دورات مياة مؤقته لوجود مشروع سايتك والمخصص بنفس المنطقة والذي تم تسليمه لسايتك ، كما هو الحال مع منطقة المواقف التي تتبع لسياتك والتي وعد المهندس المغربل أيضا بأنه سوف يتم وضع قشرة أرضية لاستخدامها كمواقف للسيارات.

أيضاً وعد المهندس المغربل خلال اللقاء بتزيين أعمدة الإنارة خلال فترة المهرجان لتناسب الحدث وكما البلدية وكعادتها ستساهم في توفير عمال النظافة خلال فترة المهرجان ، بالإضافة إلى زيادة عدد الحاويات من قبل البلدية وكذلك الإسهام في حملات تثقيفية صحية وبيئية للمجتمع خلال فترة المهرجان.

بنهاية اللقاء أتفق الطرفين إلى صياغة مسودة شراكة بين مهرجان القطيف وبلدية القطيف والتي تصب في صالح المجتمع ، والتي من شأنها تطوير المهرجان خدمياً ، كذلك ستدعم البلدية مهرجان القطيف عبر مخاطبة الشركات التي تعمل مع البلدية للمساهمة في المهرجان الأكبر على مستوى المنطقة.
الجدير بالذكر أن مهرجان القطيف الذي سيقام بعيد الفطر السعيد قد وعد بتقديم كل ما هو جديد ومختلف هذا العام على جميع الأصعدة الفنية والتراثية ، كما سيضم أركان مختلفة ومثيرة تجذب الكثيرين بالإضافة إلى مسرحيات خليجية تضم نخبة من الفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى