ads
ads
وطن
2016-01-04

البنك السعودي للإستثمار يتبرع ب 35 كسوة شتاء لأبناء كافل اليتيم


قدّم البنك السعودي للإستثمار ٣٥ كسوة شتاء لصالح أبناء كافل اليتيم بخيرية القطيف، وذلك انطلاقاً من دورهم الإنساني الداعم والموجه للجمعيات الخيرية وتكاتف الجهود المؤسساتية للنهوض بالمجتمع.

وأكد مدير البنك السعودي للاستثمار الأستاذ عبدالكريم المشيخص، على اعتزاز البنك بتقديم هذا الدعم الذي يسعى من خلاله لتقديم الخدمات الإنسانية للأيتام ورعاية هذه الفئة العزيزة من أفراد المجتمع، والتخفيف من ظروفهم الصعبة
في ظل أجواء الشتاء الباردة.
مشيراً إلى الإلتزام بالشراكة المجتمعية مع المؤسسات الإجتماعية والجمعيات الخيرية بالنظر لما تقوم به من دور إنساني وتنموي في المجتمع.

وأعرب مُمثل كافل اليتيم الأستاذ / عبد الرسول الغانم
عن شكر وتقدير اللجنة بجميع أعضائها ومنتسبيها من الأيتام وذويهم للبنك السعودي للإستثمار على هذه المبادرة المتميزة والمساهمة القيمة والفاعلة لدعم الجمعية في تلبية احتياجات الأيتام، ومساندة الجمعية في أداء رسالتها ورفع طاقتها لرعاية أبنائها المستفيدين ، معتبراً أن هذه اللفتة الكريمة لها أثر جميل في نفوس الأيتام والتخفيف عنهم.

يُذكر أن لجنة كافل اليتيم تتلقى دعم المتبرعين عن طريق حسابات اللجنة الرسمية والموثقة في البنوك الوطنية وأيضاً عن طريق مكاتب جمعية القطيف الخيرية الموزعة في المنطقة.
—————
لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى