ads
ads
وطن
2016-01-07

سيهات : بشت المدير على مسرح نادي الخليج


يستعد طاقم مسرحية (بشت الريس) فتح ستار مسرحيته على مسرح نادي الخليج بسيهات بعد نجاح أول عروضه على مسرح مؤسسة الإمام الحسين “عليه السلام” والتي شهدت إقبالا كبيرا ونالت استحسان الجمهور.
ووضح علي آل حماده كاتب المسرحية بأن ترحيب النادي لعرض المسرحية هو فعلا دليل على حرص إدارة النادي على معرفة رأي الشباب ونقده لبعض القضايا المجتمعية والرياضية بشكل بناء يخلق روح تواصل ومرايا مع المجتمع وهذا ما يؤكد بأن النادي للجميع كما تتحسب هذه النقطة للنادي. وأيضا فتح ذراعيه للمسرحيين وهذا الفن الذي طالما هضم حقه وتجاهله الكثير. 
وأكد الفنان ناصر عبدالواحد أحد أبطال المسرحية بأن حماس إدارة النادي للعرض وربما تمهيدا لعودة العروض المسرحية هي ما شجعتنا للإقدام لتقديمها على مسرح النادي الذي لقي كل ترحاب من الإدارة متمثلة في رئيس النادي فوزي الباشا الذي أكد لطاقم المسرحية حرصه على دعم الشباب والوقوف بجانبهم وأثنى الفنان ناصر عبدالواحد على هذه الشجاعة من رئيس النادي رغم ما تقدمه المسرحية من نقد إيجابي للنادي. وأضاف بأن المسرحية سوف تعرض لثلاث ليال متتالية وسوف يكون ذلك يوم الخميس والجمعة و السبت  بتاريخ 2016/01/16/15/14 والمسرحية من بطولة ناصر عبدالواحد وناجي غريب وعلي السادة وعبدالله محفوظ وعلي القلاف ومؤيد محفوظ تأليف الاستاذ علي ال حمادة والمسرحية من إنتاج مؤسسة حياة الفن. وفي إدارة الإنتاج نبيل الحكيم وباقر رضا ومصمم إضاءة مرتجى حميدي وفي مؤثرات الصوتية أحمد الباشا ومن تصوير جمال الشمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى