ads
ads
في الملعب
2016-01-08

الشويخات: لهذا السبب طعنت في إنتخابات الخليج


أمير أحمد – خليج سيهات

قال المرشح لعضوية مجلس إدارة نادي الخليج خالد الشويخات أنه لا يميل إلى طرف دون آخر في انتخابات نادي الخليج، مؤكداً أنه لا يمانع العمل مع أي من المرشحين للرئاسة ولكن بشروطه لا بشروط غيره، حد تعبيره.

وأضاف الشويخات في حديثه لصحيفة خليج سيهات أنه يرى أن بعض الطعون التي قدمت في انتخابات الخليج صحيحة، مؤكداً أنه واحداً ممن قدموا الطعون، وذلك لمصلحة الخليج. وقال الشويخات أن إطلاق كلمة تزوير لاتناسب الوضع في الخليج، معتقداً أن التعبير قد خان خالد السبع في لقاءه على شاشة الرياضية، وكان من الممكن أن يستخدم السبع وصفاً كالتجاوزات أو المخالفات بدل التزوير.

وقال المرشح لعضوية مجلس إدارة الخليج أنه يؤيد التوافق بين أبناء الخليج، مؤكداً أهمية أن يكون أبناء سيهات متحابين في هذه المرحلة. وأعتبر الشويخات جماهير الخليج العامل الأهم في النادي مطالباً إياهم بالوقوف مع الكيان.

ووجه الشويخات رسالة عبر خليج سيهات لرجالات البلد قال فيها: “أرجو من رجالات سيهات الحبيبة أن يقفوا وقفة واحدة صادقة ضد كل من تسول له نفسه إسقاط الكيان الحبيب، رجالات سيهات عرفوا بحبهم وعشقهم لسيهات وهم أوفياء، لذلك لن أفيهم حقهم فهم دائماً مخلصين لمجتمعهم وبلدهم.”


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى