ads
ads
وطن
2016-01-09

السبع يؤكد على ضرورة دعم رجال الاعمال للأيتام لتحقيق رسالتها


دعا الفنان القدير علي إبراهيم السبع إلى دعم الأيتام في المنطقة من قبل التجار والموسرين وقال إن على الجميع أن يتبرع لهؤلاء الأيتام ويدعمهم ويمد يد العون لهم.
وأشاد السبع بفعالية ربيع القطيف التي تقام حاليا على قلعة القطيف الترفيهية، والتي تم تخصيصها لايتام القطيف وإن هؤلاء الأيتام جزء لا يتجزأ من هذا المجتمع وهم أبناؤنا وبناتنا قد يكون من الوقوف معهم ومساعدتهم ودعمهم في جميع المجالات.
وحث رجال اعمال المنطقة بالتسابق على فعل كفالة ودعم الايتام وهذا من الأشياء المحمودة التي ننصح بها الجميع وحثنا عليها ديننا الحنيف وهؤلاء الأيتام إذا توفرت لهم الأرض الخصبة الصحيحة للتعلم وللدعم فسيكونون عناصر وأعضاء فاعلين في المجتمع.
وطالب السبع من كبار التجار ورجال المال، وحتى من مشايخ المنطقة ان يكون لهم صوت مع الايتام والتقرب منهم، ولعل عدم تواجدهم في محافل الايتام التي تقام في المنطقة حجة كافية عليهم، ولكن حَسْبُ اليتيم سعادةً، أنَّ الذي نشرَ الهُدَى في الناسِ عاشَ يَتيما.
وجدد السبع دعوته لأهل الخير والتجار أن يبادروا بالتبرع لأن القليل إذا اجتمع مع بعضه يكون كثيراً، فعلى كل إنسان قادر أن يغتنم هذه الفرصة للإنفاق والحصول على الأجر المضاعف بإذن الله.
واضاف السبع ان أصعب لحظات حياتك عندما ترى دمعة يتيم فتقف عاجزا عن إزالتها فرحم الله من كفل يتيماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى