ads
ads
في الملعب
2016-01-09

بعد تغريدة الرئيس … المطرود يتراجع عن قراره في دعم اليد


تراجع الأستاذ محمود المطرود رئيس نادي الخليج السابق وعضو هيئة أعضاء الشرف بالنادي عن قراره بتكوين فريق عمل لكرة اليد بنادي الخليج , وذلك بعد التغريدة التي أطلقها رئيس النادي المكلف الأستاذ فوزي الباشا واعتبرها المطرود مسيئة : 
وكانت مفردة انتشال قد أثارت البعض من المهتمين بشأن كرة اليد في الخليج , وقال ياسر الشاخور : انتشال عليها ألف تعجب !!!! وانتشال الفريق اذا كنا بالمراكز المتأخرة أو بعيدين عن المنافسة , وأضاف أن مفردة انتشال هي محبة لنا كلاعبين . 
ورد عليه المطرود بالقول :  أن كلمة انتشال لم يذكرها شخصيا , في إشارة الى أن ذلك اجتهاد من الصحفي الذي نشر التقرير . وأضاف المطرود : أن من استنكر كلمة انتشال كان صامتاً عندما غرد أحد أعضاء الإدارة باندثار اللعبة . 
وقال المطرود : أننا كنا نعمل على مشروع متكامل يعيد يد الخليج إلى موقعها الطبيعي، وموقعنا في المشروع موقع الداعمين فقط , وأضاف :  رؤيتنا لفريق العمل التنفيذي هو دعم العاملين الحاليين بجموعة من الكفاءات،وكنا نهدف لتواجد جميع عشاق اللعبة معنا بدون إقصاء , وعن آلية العمل قال المطرود : كنا نرغب ان نعمل عملا احترافيا يبدأ من القاعدة وكذلك الاعتماد على نجومنا الشباب ودعمهم بأجنبي مميز مثل لوبا والجيوشي والعطار وكيش . واختتم المطرود حديث بالقول : نيتنا ان ندعم نادينا ومعشوقتنا كرة اليد، لكن بعد حديث رأس الهرم المسيء فالطريق بات مسدودا
وانتقد بعض المحبين موقف المطرود ووصفه بالإنهزامية , وقال في تغريدة : لماذا هذه الإنهزامية . حب الكيان يجب أن لا يكون متأرجحا فلان قال حرفا إذا أنا أنسحب !
في حين قال عضو الإدارة المرشح الأستاذ ابراهيم الداوود مخاطبا المطرود : فى سبيل حبكم للخليج كل شي يهون  واجعل من التاريخ يتكلم بالافعال وابارك لكم هذة الخطوةً وعدم التراجع عنها ابداً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى