2013-09-11

نائب الرئيس يدين والموسوي يفند والمتضرر الخليج

أحمد عبدالله - سيهات

آصبح موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، محطة نقاش وتجاذب بين مختلف الأطراف في قضايا كثيرة، ونادي الخليج هو الأكثر تضررا بما يدور .فبعض التغريدات التي يطلقها بعض في النادي تثير البعض ، مما يضطر الى التصدي لها .فكانت قضية انتقال الموسوي هي محطة قيل عنها الكثير ، وأصبحت جدلا واسعا في موقع التواصل الاجتماعي ، وتشعبت هذه القضية ، وانفتحت قضايا كثيرة .

حيث غرد عضو مجلس الإدارة السابق هشام الموسوي مخاطبا وبحسب بعض المصادر نائب رئيس مجلس الإدارة نزيه النصر بقوله: أخي وصديقي عاتبني عبر أحد الاخوان بأنني المفروض أنتقد وأدين سلمان المطرود في قضية تيسير نتيف. تلك القضية المشهورة والتي صرح بحيثياتها نائب رئيس مجلس الإدارة السابق عيسى الخليفة لصحيفة الرياض.

وعبر الموسوي عن استيائه عبر تغريداته التي واصل فيها رده على نائب الرئيس بقوله: عزيزي أنت اليوم مسئول في النادي وتستطيع أن تثير هذا الأمر كما أن من واجبك إذا كنت تشك في سلمان أن تشتكيه للرعاية وللشرع، أنا على يقين ومعرفة تامة بأن سلمان أحد أنظف من عملوا في النادي والنادي مديون له ولعائلته ومن المعيب وقلة الوفاء ماتقومون به، قضية تيسير نتيف واضحة وهناك من يحاول تشويه صورة سلمان بإثارة الشبهات، صرح مسؤلو النادي سابقا وكثيرا بأن البلوي لم يدفع للنادي أي مبلغ والأمور واضحة إلا أن هناك من مازال يقذف الآخرين ، انتقل فايز السبيعي للاتحاد ب 3 مليون ريال ولعب للخليج بالمجان موسمين، يحق لكم أن تلوموا سلمان بأنه قصر في الثقة في البلوي لكن لا يحق لكم اتهامه في ذمته وهذا حرام وعيب.

ونقل كذلك تصريح نائب الرئيس السابق الخليفة والمنشور بتاريخ 16 يناير 2006 في صحيفة الرياض وخبرا آخر نشر في 8 يوليو 2008 في الصحيفة ذاتها. ويعد هذا تصعيدا غير مسبوق من أحد أعضاء مجلس الإدارة السابق في نبش التاريخ الإعلامي لقضية حساسة مثل قضية نتيف على الشارع الخلجاوي بشكل علني، مما يدل على أن الوضع يزداد سوءا في تغيير الحقائق.

و في نفس السياق وردا على من اتفقا على تسميته بالصديق غرد رئيس مجلس الإدارة السابق محمود المطرود معلنا انزعاجه من الرسالة التي وجهت للموسوي بقوله: أقول لصديقنا السابق إن كنت تنسى العيش والملح فنحن لا ننسى لكن حين يصل الأمر للإفتراء والطعن في الذمم، لابد لنا من وقفة لتوضيح هذه الأكاذيب الرخيصة، صديقي السابق أنت مسئول في النادي وعليك مسئولية شرعية وأخلاقية وأنا أتحداك أن تتوجه للجهات الرسمية وتقدم شكوى رسمية وإن لم تفعل ذلك ستصبح خائنا للأمانة وستفقد احترام الجميع.واختتم المطرود تغريداته بأمنياته لنائب رئيس مجلس الإدارة بالتوفيق وتكرار إنجازات الخليج السابقة.

ومن الملفت للنظر أن هذه الرسائل سبقتها رسائل أخرى غرد بها المستشار الإعلامي الأستاذ سامي المرزوق الذي تطاول بتغريدته الشهر الماضي على رجالات الخليج وسيهات مبديا اعجابه بالعضو الشرفي الاتحادي منصور البلوي واصفا اياه بالمؤثر متمنيا أن يكون في الدانة قامة مثل البلوي متناسيا الدور الذي لعبه رجالات الخليج في صنع هذا الكيان.

وأسرد في رده على أحد مناقشيه “لذلك تمنيت وجود رجل كأبو ثامر يدعم دون أن ينتظر من يوجهه” حيث اعتبرت بعض الأوساط هذه تهما غير مباشرة للشرفيين” أتبعها بتغريدة أخرى خلال هذا الشهر كان نصها: “عضو شرف مضر حسين العبكري يتكفل بكامل صفقة إعارة مناف للعب معهم في البطولة العربية، يستاهل مضر ولاعزاء لأعضاء شرف نادي الخليج الأفذاذ”

وعلم أن هناك تحركا من محبي الخليج لحل أزمة الشرف ومحاولة لإنعاش تحرك لم الشمل والحد من ظاهرة التشكيك والطعن في رموز النادي والعاملين فيه من الإدارات السابقة أو الحالية في مواقع التواصل الاجتماعي متخذين مبدأ المصلحة العامة فوق المصلحة الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *