ads
ads
وطن
2016-09-10

سيهات: طريق الملك عبدالعزيز بحي الفردوس.. حفريات تشوّه فرحة الافتتاح


 عبر عدد من مستخدمي طريق الملك عبدالعزيز بمدينة سيهات الطريق الفاصل بين حي غرناطة وحي الفردوس، عن استغرابهم عقب افتتاحه مؤخراً بقيام احد الشركات الخدمية بحفريات امس الجمعة لعمل بعض الصيانة مقابل مخابز دلتا الحديثة، مطالبين بمحاسبة الشركة المقصرة.

الطريق بعد اعادة افتتاحه سفلتته بالشكل المطلوب ظهر وفق طموحات العابرين بعد عام من الاغلاق وتسبب بالاختناقات المرورية نظير إغلاقه طوال الفترة الماضية طوال أكثر من عام بسبب مشروع تصريف السيول والأمطار الذي تم تنفيذه على الطريق المحوري.

فيما استغرب أصحاب المحال التجارية خلال الفترة الماضية، وتناثر الحفريات على جوانبه ووسطه، من حال الطريق الذي توقعوا بعد صبرهم وتم افتتاحه ان لا يكون له صيانة الا بعد سنوات ولكن طموحهم ذهب أدراج الرياح، وفقا لقولهم.

وفي هذا السياق اعتبر عادل العيسى أن افتتاح طريق الملك عبدالعزيز بداً من اشارة بنك ساب جهة الجنوب الى تقاطع مدرسة رند العالمية وظهوره بالشكل المطلوب ولكن تهاون احدى الشركات الخدمية بقيامها بحفريات حيث لا يكون هناك تنسيق مع الجهات المعنية مما يتسبب بإهدار المال العام والذي وصفه بغير الجيد على حد تعبيره.

وأكد العيسى أن الخطأ الجسيم يقع على عاتق بلدية سيهات بوصفها الجهة المشرفة على الطريق مستغربا من موافقتها بعدم التخطيط المسبق.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى